Wenzhou Licheng Steel Co., Ltd. هي مؤسسة حديثة متخصصة في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ، وتجهيزات الأنابيب ومنتجات الفلنجة. لدينا قوة تقنية احترافية وقدرات إدارة الفريق المتقدمة. تشمل الدرجات: 304.304L.304H.321.321H.316.316L.317L.310S.347H، إلخ. نطاق حجم الأنبوب (6 مم – 580 مم) * القطر الخارجي (2 مم – 40 مم) بالوزن * 4000 – 15000 مم) الطول.
ما هي تعليمات التخزين اليومي للأكواع غير الملحومة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ؟
① يجب تخزين الأكواع غير الملحومة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في بيئة نظيفة وجيدة التهوية وجيدة التصريف، ويجب إبقاؤها بعيدًا عن المصانع والمناجم التي تنتج غازات أو غبارًا سيئًا، ويجب عدم تكديسها مع الحطام للحفاظ على النظافة.
② يُحظر على الأكواع غير الملحومة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ملامسة الأحماض والقلويات والأملاح والأسمنت وما إلى ذلك، ويجب عدم تكديسها، ويجب أيضًا تصنيف أنواع مختلفة من الفولاذ لتجنب الارتباك أو تآكل التلامس.
③ يمكن تكديس المقاطع الفولاذية الكبيرة، والأنابيب الفولاذية ذات القطر الكبير، والقضبان، والألواح الفولاذية، والمطروقات، وما إلى ذلك في الهواء الطلق.
④ يمكن تخزين القضبان الفولاذية الصغيرة والمتوسطة الحجم، والقضبان الفولاذية، والقضبان السلكية، والقضبان متوسطة القطر، والأسلاك الفولاذية، وحبال الأسلاك الفولاذية في سقيفة مواد جيدة التهوية، ولكن مع وجود قش في الأعلى ووسادة تحتها.
⑤ يمكن تخزين بعض المنتجات الفولاذية الصغيرة، والألواح الفولاذية الرقيقة، والشرائط الفولاذية، وألواح الفولاذ السيليكونية، والأنابيب الفولاذية ذات القطر الصغير والجدران الرقيقة، ومنتجات الفولاذ المسحوبة على البارد، والمنتجات المعدنية المسببة للتآكل باهظة الثمن في المستودع.
⑥يجب اختيار موقع المستودع وفقًا للظروف الجغرافية، وعادةً ما يتم استخدام مستودع مغلق عادي، أي أن يكون له سقف وجدار وأبواب ونوافذ محكمة وجهاز تهوية.
⑦يجب تهوية المستودع في الأيام المشمسة وإغلاقه في الأيام الممطرة للحفاظ على بيئة مناسبة.