Wenzhou Licheng Steel Industry Co.، Ltd. هي مؤسسة حديثة متخصصة في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، تجهيزات الأنابيب ومنتجات الفلنجات. لدينا قوة تقنية مهنية وقدرات إدارة فريق متقدمة. تشمل الدرجات: 304.304L.304H.321.321H.316.316L.317L.310S.347H ونطاق حجم الأنبوب الآخر (6mm-580mm) * القطر الخارجي (2mm-40mm) WT * 4000-15000mm) الطول.
احتياطات لتركيب كوع غير ملحوم من الفولاذ المقاوم للصدأ:
1. قبل التركيب ، يجب فحص معايير الأكواع غير الملحومة من الفولاذ المقاوم للصدأ بدقة. تحقق مما إذا كان عسر الطمث يلبي متطلبات الاستخدام ، وتأكد من عدم وجود مشاكل أثناء النقل ، وقم بعمل الاستعدادات قبل التثبيت.
2. أثناء التركيب ، يمكن تثبيت طريقة توصيل الكوع غير الملحوم بالفولاذ المقاوم للصدأ مباشرة على خط الأنابيب ، ويمكن تثبيته وفقًا للموضع المستخدم. عادةً ، يمكن وضعه بشكل تعسفي على خط الأنابيب ، ولكن بسبب مراعاة بعد الفحص والصيانة ، يجب الانتباه أيضًا إلى الكوع غير الملحوم المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، حيث يجب أن يتدفق الوسط الموجود في الرأس إلى أعلى من أسفل القرص العمودي ، ويمكن تركيبه أفقيًا فقط.
3. أثناء التركيب ، يجب الانتباه إلى إحكام الكوع غير الملحوم المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لتجنب التسرب الذي سيؤثر على العملية.
4. البراغي الموجودة على غدة الحشو لصمام الكوع غير الملحوم المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تكون مشدودة ، ولا يجب أن تكون معوجة ، وذلك لتجنب التسرب الناجم عن حركة ساق الصمام.
ستوفر لك شركتنا منتجات ذات تقنية عالية وتنافسية بظروف مواتية مثل السمعة الطيبة والخدمة الإيجابية!