Wenzhou Licheng Steel Industry Co.، Ltd. هي مؤسسة حديثة متخصصة في إنتاج أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، وصلات الأنابيب والشفاه. لدينا قوة تقنية مهنية وقدرات إدارة فريق متقدمة. تشمل العلامات التجارية: 304.304L.304H.321.321H.316.316L.317L.310S.347H ، إلخ. نطاق حجم الأنبوب (6mm-580mm) * OD (2mm-40mm) WT * 4000-15000mm) الطول. بسمعة طيبة وخدمة إيجابية وظروف مواتية أخرى ، نقدم لك منتجات ذات تقنية عالية وتنافسية.
إن التسقية المتدرجة للكوع غير الملحوم من الفولاذ المقاوم للصدأ هي غمرها في وسط سائل بدرجة حرارة عالية نسبيًا أو أقل قليلاً من نقطة مارتينسيت في الفولاذ المقاوم للصدأ ، مثل حمام الملح أو حمام قلوي ، والاحتفاظ بها لفترة معينة من الوقت حتى تصل الطبقات الداخلية والخارجية للجزء الفولاذي إلى الوسط ، أخرج تبريد الهواء بعد درجة الحرارة للحصول على عملية التبريد للهيكل المارتينسيتي.
إذن كعنوان ، ما هو استخدام التبريد المتدرج؟
نظرًا لأن التبريد المتدرج يتم تبريده بالهواء بعد أن تظل درجة الحرارة المتدرجة في نفس درجة الحرارة داخل وخارج قطعة العمل ، فإنه يمكن أن يقلل بشكل فعال من إجهاد انتقال المرحلة والضغط الحراري ، ويقلل من ميل التشوه والتكسير للتبريد.
تعتبر معالجة التبريد المرحلي مناسبة لسبائك الفولاذ وقطع العمل الفولاذية عالية السبائك بمتطلبات تشوه عالية ، ويمكن استخدامها أيضًا لقطع العمل المصنوعة من الصلب الكربوني ذات الحجم المقطعي الصغير والأشكال المعقدة.