Wenzhou Licheng Steel Industry Co.، Ltd. هي مؤسسة حديثة متخصصة في إنتاج أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، وصلات الأنابيب والشفاه. لدينا قوة تقنية مهنية وقدرات إدارة فريق متقدمة. تشمل العلامات التجارية: 304.304L.304H.321.321H.316.316L.317L.310S.347H ، إلخ. نطاق حجم الأنبوب (6mm-580mm) * OD (2mm-40mm) WT * 4000-15000mm) الطول.
الكوع غير الملحوم من الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من تركيبات أنابيب الكوع المستخدمة في قلب خط الأنابيب. وهو يمثل أكبر نسبة من جميع وصلات الأنابيب المستخدمة في نظام خط الأنابيب. بشكل عام ، الأكواع غير الملحومة ذات سماكة جدار المواد المختلفة ستستخدم عمليات مختلفة. بعد إدخال العديد من طرق المعالجة لأكواع الفولاذ المقاوم للصدأ غير الملحومة.
1. طريقة اللف: لا تستخدم هذه الطريقة عادة مغزل ، وهي مناسبة للحافة الدائرية الداخلية لأنبوب الكوع غير الملحوم ذي الجدران السميكة. يتم وضع اللب داخل الأنبوب ، ويتم دفع المحيط الخارجي بواسطة بكرات لمعالجة الحافة المستديرة.
2. طريقة الختم: تستخدم هذه الطريقة قلبًا مدببًا على آلة التثقيب لتوسيع طرف الأنبوب إلى الحجم والشكل المطلوبين.
3. طريقة الانحناء: تنقسم هذه الطريقة إلى ثلاث طرق شائعة الاستخدام ، وهي طريقة التمدد ، وطريقة الختم ، وطريقة الأسطوانة. هناك 3-4 بكرات ، و 2 بكرات ثابتة ، و 1 بكرة ضبط ، والتي تستخدم لضبط الأسطوانة الثابتة المسافة النهائية تجهيزات الأنابيب منحنية.
4. طريقة الانتفاخ: هناك طريقتان لهذه الطريقة ، الأولى هي وضع المطاط في الأنبوب وضغطه بواسطة ثقب بالأعلى لجعل الأنبوب بارزًا ، وهناك طريقة أخرى وهي الانتفاخ الهيدروليكي وملء منتصف الأنبوب بالسائل. يؤدي الضغط إلى انتفاخ الأنبوب إلى الشكل المطلوب ، وغالبًا ما تستخدم هذه الطريقة في إنتاج المنفاخ.