الأكواع غير الملحومة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم بشكل أساسي في أنظمة الأنابيب ، حيث يتم استخدامها في منحنيات الأنابيب. يتميز الكوع غير الملحوم المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بمقاومة ممتازة للتآكل ، ويمكنه مقاومة التآكل ، والتنقر ، والصدأ والتآكل ، وما إلى ذلك ، وقوته المادية عالية جدًا.
معايير إنتاج الأكواع غير الملحومة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ هي كما يلي:
1. معظم الأكواع غير الملحومة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم في اللحام ، لذلك من أجل تحسين جودة اللحام لتجهيزات الأنابيب ، يتم تحويل الأطراف جميعها إلى حواف ، بزاوية معينة وجانب معين. هذا المطلب صارم نسبيًا ، سمك الجانب والزاوية الحجم ونطاق الانحراف منصوص عليهما ، وجودة السطح والخصائص الميكانيكية لتجهيزات الأنابيب هي في الأساس نفس الأنابيب.
2. متطلبات تغليف الأكواع غير الملحومة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ: إذا كانت عبارة عن قطعة من الأنابيب صغيرة الحجم مثل التصدير ، فيجب تحويلها إلى صندوق خشبي بحجم حوالي 1 متر مكعب. ويجب ألا يتجاوز عدد الأكواع في هذا الصندوق الخشبي 1 طن ، و يجب أن يتم السماح بالحزمة وفقًا للمعيار ، أي المجموعات الكبيرة صغيرة ، ولكن لا يمكن أن يتجاوز الوزن الإجمالي عمومًا 1 طن ؛ إذا كانت قطعة كبيرة ، فيجب تعبئتها بشكل فردي ، مثل 24 بوصة يجب تعبئتها بشكل فردي ، يجب وضع علامة على العبوة توضح الحجم ورقم الدفعة ورقم الفولاذ والعلامة التجارية للشركة المصنعة.