Wenzhou Licheng Steel Industry Co.، Ltd. هي مؤسسة حديثة متخصصة في إنتاج أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، وصلات الأنابيب والشفاه.
لدينا قوة تقنية مهنية وقدرات إدارة فريق متقدمة. تشمل العلامات التجارية: 304.304L.304H.321.321H.316.316L.317L.310S.347H ، إلخ. نطاق حجم الأنبوب (6mm-580mm) * OD (2mm-40mm) WT * 4000-15000mm) الطول.
هناك العديد من طرق المعالجة لأكواع الفولاذ المقاوم للصدأ غير الملحومة ، لذلك تقدم Licheng Steel بشكل أساسي العديد من طرق المعالجة الشائعة الاستخدام. لنلقي نظرة معًا:
طريقة تزوير واحدة:
في عملية إنتاج الكوع غير الملحوم من الفولاذ المقاوم للصدأ ، يتم ثقب نهاية أو جزء من الأنبوب الفولاذي بواسطة آلة تزوير متأرجحة ، بحيث يتم تقليل القطر الخارجي.
يشيع استخدام آلات التطريق المتأرجح الدوارة وقضيب التوصيل والأسطوانة.
طريقتان ختم:
أثناء عملية إنتاج الكوع الفولاذي غير الملحوم ، يتم توسيع طرف الأنبوب الفولاذي إلى الحجم والشكل المطلوبين على آلة التثقيب ذات النواة المستدقة.
ثلاث طرق المتداول:
بشكل عام ، لا يتم استخدام مغزل في عملية إنتاج الكوع غير الملحوم من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وهو مناسب للحافة الدائرية الداخلية للأنابيب ذات الجدران السميكة من الفولاذ المقاوم للصدأ.
يتم وضع اللب داخل الأنبوب ، ويتم دفع المحيط الخارجي بواسطة بكرات لمعالجة الحافة المستديرة.
طريقة التوسع الأربعة:
كوع غير ملحوم من الفولاذ المقاوم للصدأ في عملية الإنتاج:
تتمثل إحدى الطرق في وضع المطاط داخل الأنبوب الفولاذي ، وضغطه بكمة فوقه ، وترك الأنبوب الفولاذي يبرز في الشكل.
طريقة أخرى هي الانتفاخ الهيدروليكي ، حيث يملأ السائل في منتصف الأنبوب الفولاذي ، وضغط السائل سيؤدي إلى انتفاخ الأنبوب إلى الشكل المطلوب. تستخدم هذه الطريقة في الغالب في إنتاج المنفاخ.
خمس طرق تشكيل الانحناء:
في عملية إنتاج الأكواع غير الملحومة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، هناك ثلاث طرق شائعة الاستخدام: 1. طريقة التمدد ؛ 2. طريقة الختم ؛ 3. طريقة الأسطوانة.
من بينها ، تشتمل طريقة الأسطوانة على 3-4 بكرات ، و 2 بكرات ثابتة ، و 1 بكرة ضبط ، والتي تُستخدم لضبط مسافة الأسطوانة الثابتة ، ويتم ثني تركيبات الأنابيب النهائية.
من خلال المقدمة أعلاه ، هل لديك فهم أفضل لطريقة معالجة الكوع غير الملحوم من الفولاذ المقاوم للصدأ؟